كلمات اغنية ساكت نور الدين الطيار

صورة
كلمات اغنية ساكت - نور الدين الطيار 2022 كلمات اغنية نور الدين الطيار  ساكت مليان جراح وماشي عادي ساكت ايامي سوده ايامي الحلوه راحت ده انا كلمت نفسي حسي بيا حسي عمري تايه مش لاقي غير نفسي حياتي ضلمه جوه مني سني بيحكيلي بيشكيلي كتير انا مني طول عمري ضايع باعولي قلبي مش لاقيهم هما فين حبايبي داويتهم كتير استغلو جرحي حطمولي قلبي ونسوني فرحي وسابوني بنزف غرقان في دمي وكلام كتير موصفش شرحي وجع السنين سايب فيا جروح والي باقي مني دي حلاوه روح وفي بحر دمعي انا قتيل مدبوح بصرخ وصوتي دايما ليه منبوح حياتي ضلمه جوه مني سني بيحكيلي بيشكيلي كتير انا مني عمري ضايع باعولي قلبي مش لاقيهم هما فين حبايبي الشوك في قلبي بيبكي عيني ده انا سكه سوده كانت نصيبي ده انا حبي خاني قطع وريدي والدنيا حابه يتهد حيلي انا ليه ياربي كولو يأذيني ليه ملاقي حد يداويني وافضل وحيد مجروح سنيني تايه في حزني مين ينجيني كلمات اغنية ساكت

خطوات التسجيل لدفع ضرائب بلوجر واليوتيوبرز

خطوات التسجيل لدفع ضرائب بلوجر واليوتيوبرز

خطوات التسجيل لدفع ضرائب بلوجر واليوتيوبرز

10 % ضرائب للبلوجر واليوتيوبرز 

أعلنت مصلحة الضرائب . أنها ستدفع ضريبة القيمة المضافة على التجارة الإلكترونية ، بما يعادل 10٪ من الأرباح . وسيتم توزيعها 
 لدفع ضرائب علي مستخدمين  بلوجر ومستخدمين اليوتيوبرز . وبشأن طريقة حساب الدخل قالت خدمة الممولين إنها تختلف باختلاف مدى امتلاكه لملف ضريبي لدى المصلحة. تحقق من خلال قنوات مختلفة ، مثل التواصل مع مكتب الضرائب على إدارة YouTube. وتابع أحد مستخدمي YouTube أو المدون إلى حد التسجيل ، فسيحصلون على ضريبة القيمة المضافة من YouTube ، والتي تختلف وفقًا لجودة المحتوى المقدم ، أي 14٪ عند تسويق المنتجات والإعلانات ، و" إذا شاهدت للترفيه محتوى مثل الغناء والموسيقى وعروض الأزياء . بنسبة 10٪ ثم يتم تقديمه بعد ذلك إلى السلطات الضريبية. إذا وصل الدخل إلى 500 ألف جنيه خلال 12 شهرًا. " من خلال البحث . على المواقع الإلكترونية وتجميع  البيانات في مجال وسائل التواصل الاجتماعي، وجدنا أن 35٪ من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المصرية يعتمدون عليها في عملهم ، و "فيسبوك" منصة تحقق أرباحًا ضخمة أرباح . تكلف التفاعلات من المستخدمين في مصر 3 ساعات في اليوم . على المنصة الإلكترونية ، يكون Facebook في طليعة المستخدمين .

دفع الضرائب للذين يتعدا أرباحهم 500 الف جنيها 

على جميع المدونين . الذين يستخدمو المدونات . في أعمالهم ومستخدمي YouTube الذين لديهم قناوات . يستخدموها في عملهم وايضا .  يبلغ دخلهم السنوي أكثر من 500 ألف جنيه إسترليني. من المرجح أن يتم تنفيذ الاتفاقية مع شركة جوجل الأمريكية . وسلطات الضرائب المصرية ، وستكون الاتفاقية شبيهة بالمحتوى الذي أعلنته شركة جوجل العالمية . في بيانها رسمي المعروض علي شبكات التواصل الاجتماعي، ومن الواضح أن منشئي المحتوى من المدونين . ومستخدمي اليوتيوب الذين يقومون بذلك. لست مقيمًا في الولايات المتحدة.  سوف تتمتع بإعفاء ضريبي في الولايات المتحدة أو يخصمها من دخلها .
و توضح شركة Google International بعض خطوات . إقرار ضرائب Adsense ، وقد أصدرت السلطات الضريبية . قرارًا بفرض ضريبة قيمة مضافة تعادل 10٪ من الدخل السنوي . للمدونين وأرباح . YouTuber على التجارة الإلكترونية. تجاوز الدخل 500000 جنيه إسترليني.
ضرائب بلوجر واليوتيوبرز

خطوات التسجيل في الضرائب للبلوجر واليوتيوبر

أعلنت شركة Google عن خطوات تزويدك ببيانات ضرائب YouTube في Adsense ، وبلوجر وهي كالتالي .
  • قم بإنشاء حساب و Google Adsense .
  • ثم قم بالتسجيل.
  • ثم انقر فوق الحساب ، ثم انقر الإعدادات.
  • و انتقل إلى الملف الشخصي للدفع .
  • وانقر على تعديل بجوار خيار "المعلومات الضريبية الأمريكية" .
  • ، وستجد تعليمات لمساعدتك في اختيار النموذج الذي يناسبك وضعك .
  • و مصلحة الضرائب المصرية قد نشرت بيانا السبت لصناع المحتوى المرئي والمكتوب البلوغرز واليوتيوبرز إلى التواصل مع مكتب لفتح ملفات ضريبية والاهمية للتسجيل بمأمورية ضريبه القيمة المضافة، في حال إذا بلغت الايرادات 500000 جنيها في العام.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إليسا تستعد لطرح أغنية ديو جديدة مع سعد لمجرد بعلون من أول دقيقة 2022

محمد رمضان يطرح اغنية - عاملين جامدين - بعد الحلقة الأخيرة من مسلسل المشوار