كلمات اغنية ساكت نور الدين الطيار

صورة
كلمات اغنية ساكت - نور الدين الطيار 2022 كلمات اغنية نور الدين الطيار  ساكت مليان جراح وماشي عادي ساكت ايامي سوده ايامي الحلوه راحت ده انا كلمت نفسي حسي بيا حسي عمري تايه مش لاقي غير نفسي حياتي ضلمه جوه مني سني بيحكيلي بيشكيلي كتير انا مني طول عمري ضايع باعولي قلبي مش لاقيهم هما فين حبايبي داويتهم كتير استغلو جرحي حطمولي قلبي ونسوني فرحي وسابوني بنزف غرقان في دمي وكلام كتير موصفش شرحي وجع السنين سايب فيا جروح والي باقي مني دي حلاوه روح وفي بحر دمعي انا قتيل مدبوح بصرخ وصوتي دايما ليه منبوح حياتي ضلمه جوه مني سني بيحكيلي بيشكيلي كتير انا مني عمري ضايع باعولي قلبي مش لاقيهم هما فين حبايبي الشوك في قلبي بيبكي عيني ده انا سكه سوده كانت نصيبي ده انا حبي خاني قطع وريدي والدنيا حابه يتهد حيلي انا ليه ياربي كولو يأذيني ليه ملاقي حد يداويني وافضل وحيد مجروح سنيني تايه في حزني مين ينجيني كلمات اغنية ساكت

الطريقة الصحيحة للحصول علي لقاح فيروس كورونا

الطريقة الصحيحة للحصول علي لقاح فيروس كورونا 

الحصول علي لقاح فيروس كورونا

خطواط التسجيل علي الموقع لطلب اللقاح 

في سياق له .  نشرت وزارة الصحة والسكان الموقع الالكترونى الخاص بطلب اللقاح ومن ثم . نستعرض لكم الطريقه الصحيحة بالخطوات للتسجيل لطلب لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيج 19 .

  • الدخول الي الموقع الالكترونى لطلب التسجل منهنا . www.egcovac.mohp.gov.eg
  • تقوم بالضغط علي طلب اللقاح ثم اختيار الفئة المناسبه.
  • ثم تقوم بادخال رقم الهاتف لديك و المرتبط بتطبيق الواتس اب .
  •  ثم ملىء بعض البيانت الشخصيه الموجودة .
  • واذا كنت تعاني من اي امراض مزمنة . لابد من التوضيح مع ضرورة ارفاق صورة من التقرير الطبي للمرض المزمن . وصورة بطاقة الرقم القومي علي الموقع الالكترونى .
  • بعد ذلك يفتح نافذة قرارات . يجب اتباعها جيدا وقرأتها ثم تقوم بالضغط علي زر الموافقة الموجود . وسيرسل رسالله نصيه بها رقم طلب لابد من الاحتفاظ به جيدا . حتي يتم التواصل معك وتحديد الميعاد والمكان للحصول علي اللقاح . كما تناشد وزارة الصحة والسكان . جميع الأفراد بسرعة التسجيل في الموقع الالكترونى لطلب اللقاح والحصول عليه .  وذلك للحد من ذلك الوباء وانتشاره في مصر .

الالتزام باخذ اللقاح 

في سياق له.  وبعد توفير اللقاح الخاص بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 . أعلنت وزارة الصحة عن الموقع الاكتروني اعلاه  للتسجيل لطلب اللقاح . مع ضرورة الالتزام بأخذ الجرعتين المقررين في طلب اللقاح . وذلك  للحد من انتشار ذلك الفيروس اللعين كوفيد 19  . وقبل دخول الموجة الرابعة ومن ثم . يتوفر اللقاح لجميع المواطنين وليست لفئة معينة . حيث في الفترة الاخيرة زادت عمليه البحث علي جوجل من اجل طلب اللقاح .

حملات لاخذ اللقاح في مصر

ومن ثم اعلنت وزارة الصحة عن خروج 657 شخص بعد تلقيهم الرعاية الكاملة . ليصبح عدد المتعافين من ذلك الفيروس 249082 . و 14 حاله وفاة جديدة في مصر . وجاء ذلك في اخر 24 ساعة الماضيه . حيث بدأ اليوم عن عن بدء التطعيم باللقاح في محافظة المنوفية بمركز شباب المنوفيه . وتوفير 8 سيارات للتسجيل بكفر الشيخ . وحملات اخري في بنى سويف والشرقيه . وتخصيص اكثر من 20 مركز شباب لتلقي فيه اللقاح الخاص بفيروس كرونا . ومع جهود الدوله في محاربه انتشار الفيروس . يجب علي الافراد استخدام الواسائل المعروفة لمنع انتشار الفيروس . كأرتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي . وغسل اليدين بالماء والصابون واستخدام الكحول دائما ... الخ .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إليسا تستعد لطرح أغنية ديو جديدة مع سعد لمجرد بعلون من أول دقيقة 2022

محمد رمضان يطرح اغنية - عاملين جامدين - بعد الحلقة الأخيرة من مسلسل المشوار