كلمات اغنية ساكت نور الدين الطيار

صورة
كلمات اغنية ساكت - نور الدين الطيار 2022 كلمات اغنية نور الدين الطيار  ساكت مليان جراح وماشي عادي ساكت ايامي سوده ايامي الحلوه راحت ده انا كلمت نفسي حسي بيا حسي عمري تايه مش لاقي غير نفسي حياتي ضلمه جوه مني سني بيحكيلي بيشكيلي كتير انا مني طول عمري ضايع باعولي قلبي مش لاقيهم هما فين حبايبي داويتهم كتير استغلو جرحي حطمولي قلبي ونسوني فرحي وسابوني بنزف غرقان في دمي وكلام كتير موصفش شرحي وجع السنين سايب فيا جروح والي باقي مني دي حلاوه روح وفي بحر دمعي انا قتيل مدبوح بصرخ وصوتي دايما ليه منبوح حياتي ضلمه جوه مني سني بيحكيلي بيشكيلي كتير انا مني عمري ضايع باعولي قلبي مش لاقيهم هما فين حبايبي الشوك في قلبي بيبكي عيني ده انا سكه سوده كانت نصيبي ده انا حبي خاني قطع وريدي والدنيا حابه يتهد حيلي انا ليه ياربي كولو يأذيني ليه ملاقي حد يداويني وافضل وحيد مجروح سنيني تايه في حزني مين ينجيني كلمات اغنية ساكت

شاهد !حمله إستبدال سيارات اوبل او إعادة ثمنها من المنصور

شاهد !حمله إستبدال سيارات اوبل او إعادة ثمنها من المنصور 

شاهد !حمله إستبدال سيارات اوبل

شركة أوبل للسيارات 


بدأت الشركة في بناء السيارات في عام 1899 ، وقد تم إضافة الطابع الديمقراطي على ابتكارات السيارات وجعلها متاحة لجميع قطاعات المجتمع منذ ذلك الحين.

الشركة هي جزء من Stellantis NV ، وهي شركة عالمية رائدة تم إنشاؤها للعصر الجديد من التنقل المستدام نتيجة للاندماج بين Groupe PSA ومجموعة FCA في يناير 2021.

تمثل أوبل وشقيقتها البريطانية فوكسهول في أكثر من 60 دولة حول العالم وتنتج سيارات الركاب . والمركبات التجارية الخفيفة في العديد من البلدان. تم تطوير كل سيارة أوبل / فوكسهول في مركز البحث . والتطوير في Rüsselsheim، الذي لديه أيضا مسؤوليات التنمية الشاملة الهامة.
شاهد !حمله إستبدال سيارات اوبل او إعادة ثمنها من المنصور

 قرار المنصور لاستبدال اوبل استرا او استرجاعها 

شركة اوبل من الشركات الرائدة في انتاج السيارات وصناعتها . وتاسست الشركة عام 1863 اي منذ اكثر من 100عاما في انتاج السيارت .  شديدة التحمل ومناسبه لجميع الاجواء المحليه والاوروبيه والعالميه . وتاسست علي يد ادم اوبل وسميت السيارة باسمه وقامت شركة جنرال موتورز المعروفة عالميا .  بشراء شركة اوبل . وجاء ذلك عام 1929 والوكيل الحصري لاوبل . وشيفروليه وبعض السيارات في مصر هو المنصور لطفى  للسيارات . الذى اعلن عن حمله قبول استبدال أوبل أسترا موديل  2019 و موديل 2020 و موديل 2021 وعليه . سوف نستعرض لكم موديلات السيارات التي اعلن عنها منصور . لاسترجاعها اذا اراد مالك السيارة وقيمة كل سيارة . 

قيمة سيارات اوبل التي يتم استرجاعها من منصور 

  • موديل 2019 حتى 30 ألف كم . بقيمة تتراوح بين 235 ألف و240 ألف جنيه .
  •  و موديل 2019 حتى 60 ألف كم . بقيمة تتراوح بين 230 ألف إلى 234 ألف جنيه .
  • و موديل 2019 حتى 90 ألف كم . بين 220 ألف و229 ألف جنيه .
  • وموديل 2020 حتى 30 ألف كم . بين 260 ألف إلى 265 ألف جنيه .
  •  وموديل 2020 حتى 60 ألف كم . بقيمة تتراوح بين 250 ألف إلى 859 ألف جنيه.
  • وموديل 2021 حتى 15 ألف كيلو . بقيمة بين 285 ألف إلى 290 ألف جنيه،حسب حالتها .
  •  و موديل 2021 حتى 30 ألف كم . بقيمة بين 275 ألف إلى 285 ألف جنيه حسب حالتها .


 تاريخ المنصور للسيارات وكيل اوبل في مصر


وقرر المنصور للسيارات فى مصر . انه من يرغب من العملاء.الاحتفاظ بسيارته سوف يحصل على مزايا صيانات مجانية لمدة عامين . وسيظل أمام صاحب السيارة امكانيه الاستبدال بسيارة  جديدة . بشرط أن يكون ذلك خلال 3 سنوات أو حتى  90 ألف كيلومتر من سير السيارة . وأعلنت المنصور للسيارات إنه تم حل جميع مشكلات السيارة . وإعطاء ضمان على الماتور 150 ألف كيلو. وذلك لحافظ المنصور سمعه الشركة واهتماما بعملائه الذين يثقون  في سياراته . فهي تعتبر اول واقعة لمنصور منذ بداية مشواره  . و قام المنصور للسيارات  بتقديم صيانات مجانية . إلى صرف بدل يومي قدره 500 جنيه لكل صاحب سيارة . فشركة منصور شركة رائدة في استيراد وتوزيع السيارات علي مستوى الجمهوريه. ومؤسسها هو لطفي منصور . وهو الذى ساعد علي الزيادة الاقتصاديه في مصر . و تعتبر شركة منصور شيفروليه هي من اكبر الشركات الخاصة فى مجال الاستيراد والتوزيع . علي مستوى جمهوريه مصر العربية . و تاسست شركة المنصور للسيارات عام 1975 اي منذ اكثر من 40 عاما ومنذ بدايه مشوارها وهي تقدم الخدمات المجانيه لعملائها . وتهتم بصيانة السيارات لديها وتوفير جميع قطع الغيار اصليه  . وذلك للحفاظ علي العملاء وزيادة ثقة العميل لدى المنصور للسيارات . 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إليسا تستعد لطرح أغنية ديو جديدة مع سعد لمجرد بعلون من أول دقيقة 2022

محمد رمضان يطرح اغنية - عاملين جامدين - بعد الحلقة الأخيرة من مسلسل المشوار