كلمات اغنية ساكت نور الدين الطيار

صورة
كلمات اغنية ساكت - نور الدين الطيار 2022 كلمات اغنية نور الدين الطيار  ساكت مليان جراح وماشي عادي ساكت ايامي سوده ايامي الحلوه راحت ده انا كلمت نفسي حسي بيا حسي عمري تايه مش لاقي غير نفسي حياتي ضلمه جوه مني سني بيحكيلي بيشكيلي كتير انا مني طول عمري ضايع باعولي قلبي مش لاقيهم هما فين حبايبي داويتهم كتير استغلو جرحي حطمولي قلبي ونسوني فرحي وسابوني بنزف غرقان في دمي وكلام كتير موصفش شرحي وجع السنين سايب فيا جروح والي باقي مني دي حلاوه روح وفي بحر دمعي انا قتيل مدبوح بصرخ وصوتي دايما ليه منبوح حياتي ضلمه جوه مني سني بيحكيلي بيشكيلي كتير انا مني عمري ضايع باعولي قلبي مش لاقيهم هما فين حبايبي الشوك في قلبي بيبكي عيني ده انا سكه سوده كانت نصيبي ده انا حبي خاني قطع وريدي والدنيا حابه يتهد حيلي انا ليه ياربي كولو يأذيني ليه ملاقي حد يداويني وافضل وحيد مجروح سنيني تايه في حزني مين ينجيني كلمات اغنية ساكت

كيفيه تحسين المحتوي فى بلوجر | أحد اسباب القبول في ادسنس 2021

 كيفيه تحسين المحتوي فى بلوجر | أحد أسباب القبول في ادسنس 2021

كيفيه تحسين المحتوي فى بلوجر2021

تحسين المحتوي الخاص بموقعك الإلكتروني 2021 .


تحسين المحتوي علي موقعك الالكتروني | يعتبر المحتوى ، هو العامل الرئيسي في قبول موقعك الإلكتروني . او مدونتك في برنامج Google Adsense ، فبعض الافراد يقومون بانشاء محتوي ، ليس له قيمة . وسط الكم الهائل من المحتويات ، و التي تتواجد علي محركات البحث ، وفي هذا المقال . سوف نتعلم كيفيه تحسين المحتوي ، لضمان القبول في جوجل ادسنس .

كيفيه تحسين المحتوي ؟

  • العنوان الرئيسي الخاص بمحتواك .
  • العنوان الفرعي الخاص بمحتواك .
  • أبحث عن الكلمة الرئيسية المناسبة .
  • استخدم فقرات صغيرة .
  • رابط مقال متوافق مع محركات البحث .
  • حدث المحتوى الخاص بك بانتظام .
  • إضافة وصف البحث للمقاله احد عوامل تحسين المحتوي 
  • تنسيق المقاله الخاصة بك ، واحترام النقط والفواصل .
  • العمل الجاد من أجل تصدر نتائج البحث .
العنوان الرئيسي الخاص بمحتواك .

العنوان الرئيسي |  هو العامل المهم  للزائر ، وهو اول شئ يلفت الانتباه للزائر  داخل المحتوي ، أو المقال الخاص بصفحتك . ما عليك سوي اعطاء المزيد من الوقت الكافي ، لاختيار عنوان فريد يلفت انتباه الزائر . وقبل كتابه العنوان ، فكر في زائر موقعك الإلكتروني ، واتبع الأتي .
  •  الأطلاع على عناوين المنافسين لك ، وقرأتها جيدا . و في الاخر استهدف عنوان فريد ، يترك تأثير علي الزائر .
  • اجعل عنوان مقالتك مميز ، عن العناوين علي محركات البحث .
  •  و اذا قمت بكتابة عناوين لجذب الزائر ، سوف تحقق  المزيد من بقاء الزائر . على موقعك الالكترونى فترة طويله ، مما يؤدي الي اخد Google ، انطباع جيد عن موقعك الإلكتروني ومحتواك . هذا ضمن تحسين المحتوي الخاص بموقعك 

العناوين الفرعيه الخاص بمحتواك .

يعتبر كتابة عناوين فرعية داخل مقالاتك ، مهمة جدا و يجب أن تكون رائعة . وتكون فريدة تجبر القارئ علي الاستفادة ، وتجذب القارئ لقضاء الوقت الكافي  للقراءة . بالإضافة إلى جعل كل كلمة داخل العناوين الفرعية الخاصة بمحتواك ،  مرتبطة بالكلمة التي تسبقها . حتي تكون العنوان الخاص ، بالمقاله جذاب ورائع . يعد هذا ضمن تحسين المحتوي الخاص بك 

كيفيه تحسين المحتوي فى بلوجر 2021

 الكلمة الرئيسية المناسبة للفقرة داخل المقاله .

الكلمة الرئيسية للفقرة داخل المقاله | محركات البحث  تميل الى المحتوى الهادف . و الكلمات الرئيسية داخل المقاله أو المحتوى ، لها أهمية كبيرة في كتابة المحتوى . الذي يتوافق  مع السيو ،  فالكلمات الرئيسية ، التي لها هدف تساعدك في ظهورك ، في السطور الاولي في نتائج البحث .
ملحوظة ، لا بد من اختيارك للكلمات المفتاحية الطويلة ، المميزة  بانخفاض المنافسة . يعد هذا ضمن تحسين المحتوي الخاص بموقعك 

استخدم فقرات صغيرة .

استخدام فقرات صغيرة | من الأشياء المهمة ، هو استخدام فقرات قصيرة عند كتابة محتوى . هذا ليست معناه أن تكون فقراتك بها  سطر واحد ، بل يجب أن تكون بها كلمات مستهدفة ومهمة . وليس بها كلمات كثيرة ليس لها قيمة ، فعليك كتابه الفقرات بشكل منطقي ، حتى يستفيد منها  القاريء ويجبر نفسة علي الدخول الي صفحة موقعك الإلكتروني ، ومتابعة محتوياتك . ويمكنك وضع خط تحت الكلمات المهمة داخل الفقرة  . 

 رابط المقال مع محركات البحث .

عنوان الـ URL من أهم العناصر ، داخل محتوياتك لتحصل على محتوى متوافق مع seo . و عنوان url عامل مهم ، في ترتيب محتواك في محركات البحث ، وتقديم تجربة مستخدم أفضل . فأجعلة عنوان مختصر ، في احد الأدوات الخاصة ، بأختصار الروابط . والمتوفرة في شبكات البحث . لتحسين المحتوى الخاص بك

حدث المحتوى الخاص بك بانتظام .

تحديث المحتوي | بعد أن تكتب محتوى ، و يكون صديقًا لمحركات البحث لكبار المسئولين . فأنت بحاجة إلى تحديث محتواك   باستمرار . سواء كانت المقالة نفسها ، أو عن طريق نشر مقالات جديدة ، وذلك لأن Google . تريد تزويد الزائرين بأحدث وأروع النتائج ، يعد النشر في البداية مرة أو مرتين ، في الأسبوع فكرة جيدة لمنح الزائرين الوقت . لاستيعاب محتوى جديد ، والرد على تعليقاتهم .

تنسيق المقاله الخاصة بك واحترام النقط والفواصل .

تنسيق المقاله داخل موقعك الإلكتروني |  يعتبر هذا الجزء مهم جدا . حتي لا يمل القارئ من المقال ، فاجعل مقالتك منسقة بها  عنوان ، وله فقرة خاصة بالعنوان ، ثم عنوان فرعي . وله الفقرة الخاصة به ، مع كتابه عناصر ثم عنوان ثانوي ، وله الفقرة الخاصة به . مع اختيار صور عاليه الجودة ، واحترام النقاط بعد كل جمله ، واحترام الفواصل بين الكلمات .
ملحوظة ، اجعل كل جمله داخل مقالتك ، لا تحتوي علي أكثر من ٢٠ كلمة . وتكون الجمله فريدة بها معلومات مهمة ، لكي يستفيد منها الزوار والقراء داخل موقعك الإلكتروني ، يعد هذا ضمن تحسين المحتوي الخاص بمقالاتك .
كيفيه تحسين المحتوي فى بلوجر 2021

وصف البحث داخل المحتوي الخاص بك .

إنها جملة وصفية ، حول الموضوع الذي سيتم نشره على المدونة ، لذلك يجب أن يكون الوصف واضحًا . ويصف الموضوع المكتوب ليتم نشره على مدونة Blogger ، و يتم كتابته في مربع وصف البحث عند كتابة الموضوع ، ولكنه ينطبق فقط على محركات البحث
ملحوظة ، لا تقم بتكرار كلمة كثيرا داخل وصف البحث للمقاله ، حتي لا يعتبر spam عند محركات البحث . 
مثال شخص يكتب مقاله عن الربح من برنامج ادسنس ، فيقوم بكتابه هذة الكلمة . ( الربح من برنامج ادسنس ) ٧ مرات ، داخل وصف البحث . يعتبر هذا spam ، لدي محركات البحث ، لذا اجعل الوصف دقيق . وفريد ويحتوي علي كلمات تفيد مشمول المقاله .

قواعد تصدر نتائج بحث جوجل .

يجب أن تعلم أنه لا توجد حقائق معينة ، ولا يوجد اشياء معينه  سحريه مثلا ، يمكن ان تجعلك بسهولة . في محركات البحث الاولي ، لكن معظم الخبراء ، في هذا المجال ، توصلوا إلى إجماع للقواعد والمعايير . لتحديثات محرك البحث ، وإلا ان Google تتحكم ، في هذا الأمر .

العمل الجاد والمجهود لأجل تصدر نتائج البحث .

ما زلنا بحاجة إلى العمل الجاد ، وبذل الجهود العاليه . لتصدر نتائج البحث ، وظهور المقالات ، والموقع الالكتروني الخاص ، وسط المواقع الالكترونية الكبيرة . فإن ذلك ليس مستحيل ، ولكن ليس سهل . 

هذا وقد قدمنا لكم ، كل ما يخص كيفيه تحسين المحتوي ، الخاص بموقعك الإلكتروني . حتي يستفيد القاريء ، من المحتوي الخاص بك ، والذي تقدمه ونتمني أن تكون المقاله ، فيها إفادة اكم .

تعرف علي ما هو المحتوي الغير ذى قيمة 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إليسا تستعد لطرح أغنية ديو جديدة مع سعد لمجرد بعلون من أول دقيقة 2022

محمد رمضان يطرح اغنية - عاملين جامدين - بعد الحلقة الأخيرة من مسلسل المشوار