كلمات اغنية ساكت نور الدين الطيار

صورة
كلمات اغنية ساكت - نور الدين الطيار 2022 كلمات اغنية نور الدين الطيار  ساكت مليان جراح وماشي عادي ساكت ايامي سوده ايامي الحلوه راحت ده انا كلمت نفسي حسي بيا حسي عمري تايه مش لاقي غير نفسي حياتي ضلمه جوه مني سني بيحكيلي بيشكيلي كتير انا مني طول عمري ضايع باعولي قلبي مش لاقيهم هما فين حبايبي داويتهم كتير استغلو جرحي حطمولي قلبي ونسوني فرحي وسابوني بنزف غرقان في دمي وكلام كتير موصفش شرحي وجع السنين سايب فيا جروح والي باقي مني دي حلاوه روح وفي بحر دمعي انا قتيل مدبوح بصرخ وصوتي دايما ليه منبوح حياتي ضلمه جوه مني سني بيحكيلي بيشكيلي كتير انا مني عمري ضايع باعولي قلبي مش لاقيهم هما فين حبايبي الشوك في قلبي بيبكي عيني ده انا سكه سوده كانت نصيبي ده انا حبي خاني قطع وريدي والدنيا حابه يتهد حيلي انا ليه ياربي كولو يأذيني ليه ملاقي حد يداويني وافضل وحيد مجروح سنيني تايه في حزني مين ينجيني كلمات اغنية ساكت

حدث تليفونك ! إجراء قرار إيقاف دعم خدمات لشركة واتس 2021

 حدث تليفونك ! إجراء قرار إيقاف دعم خدمات لشركة واتس 2021

ايقاف خدمات واتس آب

توقف خدمات  واتس أب  مسنجر عن العمل و إيقاف تشغيل التطبيق 

من  المقرر شهر 11 ، عام 2021 يتم إيقاف و انقطاع  تطبيق واتس آب  عن العمل ، على بعض العديد . من الهواتف المحمولة ، سواء . كانت أندرويد  أو أبل ايفون  ، وذلك بسبب مرور سنوات عديدة على إطلاقه ، ووفقاً لذلك تم إلغاء دعم هذه الأجهزة ، ومن الجدير  أن تطبيق WhatsApp . وجميع خدمات فيسبوك ،  والتي قد توقفت تمامًا عن خدمة المراسلة  أكثر من ٨ ساعات ذلك من  فترة  قليلة ، وهذا . سبب لم يتم الكشف عنه رسميًا ، و لكن هناك بعض التوقعات ، و التي تسببت في وقف الفيس بوك . و الواتساب والماسنجر والانستجرام في خدمة الرسائل لبعض ، وكانت خدمة  البيانات تعمل .

إيقاف تطبيق  خدمات واتساب عن الهواتف المحمولة القديمة 

أثبت شركة واتس آب أنه من الصحيح ، ايقاف و  إلغاء الدعم الهواتف القديمة من جهاز أندرويد و  الآيفون ، . و سيتوقف عند عدد كبير من الافراد هذا العام . من أجل التركيز على تطوير تجربة المستخدم على الهواتف الحديثة ، و التي يستخدمها معظم الأشخاص حاليًا  ، كما يوصي المستخدمين بالترقية ، إلى أحدث إصدارات جديدة . من Android و iOS ، لانه سوف يتم إلغاء  بلاك بيري ، وجميع أجهزة نوكيا  قديمة الصنع  قد تم إلغاؤه من قبل . 

الإصدارات التي يعمل عليها خدمة واتس 2021

بالنسبة لنظام التشغيل أندرويد  ، يجب أن يكون إصدار هواتف الأندرويد  تدعم إصدار 4.1 أو أحدث من ذلك . لكي يتم تشغيل الخدمة  ، و بالنسبة لنظام iOS ، يجب أن يكون إصدار هاتفك . هو iOS 10 أو أحدث من ذلك  ، أو ايفون  5  أو أحدث من ذلك . هذا يعني أن Samsung Galaxy إس 3 او اصدرات قبل ذلك و هواتف آيفون 4 أو ماقبلة . لا يمكنهما تشغيل تطبيق واتس اب  وسيتم  إيقاف خدمة الواتساب ، لذا يمكنك التحقق من صفحة التحديث الخاصة بك الخاصة . بالاصدار  ، وتحديث إصدار نظام التشغيل الخاص بهاتفك . إلى إصدار أعلى من ذلك ، حال رغبوا في الاستفادة من خدمات واتساب ، و حتى تتمكن من استخدام تطبيق WhatsApp . بشكل طبيعي دون ظهور أي مشكلة علي التطبيق .

إيقاف خدمات واتس اب 2021

اهميه  الواتس اب في حياتنا بشكل يومي 

إن تطبيق واتس ،  من  أحد التطبيقات الشهيرة التي نستخدمها في حياتنا بشكل يومي ، في إرسال الرسائل النصية . وارسال  الإشعارات و  التراسل مع إمكانية مكالمات الفيديو ، وايضا في المكالمات الصوتيه و  الاتصال . وإرسال الصور كما يعتبر مهم جدا ، في حياتنا العمليه والدراسيه لذلك كل شخص ، لا يمكنه الاستغناء عن التطبيق الخاص بواتس آب ، الأن اي شخص.  يقوم بتحديث الهاتف الخاص به لكي يعمل بشكل سليم . فتطبيق الواتس آب مهم جدا  لديك .

تأكيد إصدار الهاتف حتي لا تتوقف الخدمة للمستخدمين 

أصبح  اليوم  البرنامج اهم تطبيقات  وسائل  التواصل الاجتماعي فى العالم علي المحمول ، و يعتبر  مجاني . ويتوفر له باستمرار  تحديث ، ويمكن مشاركة اي منشور عليه . من  جوجل  chrome ، و يمكنك إيقاف الخدمة اي وقت من الهواتف  الذكية ويمكن تحميل تطبيق الدردشة . عن طريق  جوجل  بلاي  فقط ، انقر علي جوجل  بلاى  بواسطة  هاتفك . ثم  افتح وقم بالتحميل ، فاذا كان لديك برنامج رسائل الواتس ، . قم بتحديث الهاتف لانه سيتم التوقف عند الكثير ، وليس كل اللاشخاص ولابد من  تأكد اصدار هاتفك حتي لا  تتعطل للمستخدمين الخدمة .

هذا وقد قدمنا لكم ، كل ما يخص إصدارات ، التي سوف يعمل عليها الخدمة ، والاصدارات التي سوف يتم إيقاف ، خدمات الواتس فيها .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إليسا تستعد لطرح أغنية ديو جديدة مع سعد لمجرد بعلون من أول دقيقة 2022

محمد رمضان يطرح اغنية - عاملين جامدين - بعد الحلقة الأخيرة من مسلسل المشوار