كلمات اغنية ساكت نور الدين الطيار

صورة
كلمات اغنية ساكت - نور الدين الطيار 2022 كلمات اغنية نور الدين الطيار  ساكت مليان جراح وماشي عادي ساكت ايامي سوده ايامي الحلوه راحت ده انا كلمت نفسي حسي بيا حسي عمري تايه مش لاقي غير نفسي حياتي ضلمه جوه مني سني بيحكيلي بيشكيلي كتير انا مني طول عمري ضايع باعولي قلبي مش لاقيهم هما فين حبايبي داويتهم كتير استغلو جرحي حطمولي قلبي ونسوني فرحي وسابوني بنزف غرقان في دمي وكلام كتير موصفش شرحي وجع السنين سايب فيا جروح والي باقي مني دي حلاوه روح وفي بحر دمعي انا قتيل مدبوح بصرخ وصوتي دايما ليه منبوح حياتي ضلمه جوه مني سني بيحكيلي بيشكيلي كتير انا مني عمري ضايع باعولي قلبي مش لاقيهم هما فين حبايبي الشوك في قلبي بيبكي عيني ده انا سكه سوده كانت نصيبي ده انا حبي خاني قطع وريدي والدنيا حابه يتهد حيلي انا ليه ياربي كولو يأذيني ليه ملاقي حد يداويني وافضل وحيد مجروح سنيني تايه في حزني مين ينجيني كلمات اغنية ساكت

الزيارات والنقرات الغير شرعيه | اسباب إيقاف حسابك على ادسنس

  الزيارات والنقرات الغير شرعيه |اسباب إيقاف حسابك على ادسنس 

الزيارات والنقرات الغير شرعيه

تعريف الزيارات او النقرات الغير شرعيه لموقع او قناة يوتيوب 

النقرات والزيارات الغير شرعيه . | هى زيارات غير شرعيه ، وغير مرغوب فيها ، و تأتي من صاحب الموقع ، او المدونه او صاحب قناه يوتيوب . و دخوله تعمدا من احد الهواتف المحمولة ، و المرتبطة بنفس عنوان ip address ، ومشاهدة الاعلانات . او النقر عليها تعمدا ، بهدف زيادة الأرباح ، كل هذا يعتبر زيارات ونقرات غير شرعيه ، لا  تعترف بيها جوجل ادسنس . وفي هذا المقال ، سوف نقدم لكم . عن النقرات ، والزيارات الغير شرعية ، في اليوتيوب وفي المدونه . وكيفيه الحفاظ علي هذة الزيارات الغير الشرعيه . 

الزيارات والنقرات  الغير شرعيه في اليوتيوب 

من المعروف ان أصحاب قنوات يوتيوب ، ليس من السهل . ربط موقعهم الإلكتروني والموافقة عليهم ، من جوجل ادسنس . وذلك لتحقيق الشروط المطلوبه ، وهي الحصول علي أربعة الاف ساعة مشاهدة ، والحصول علي الف مشترك . فاذا حقق صاحب القناة الشروط ، وتمت الموافقه عليه وتم ربط القناه ، والموافقة من جوجل ادسنس ، تبدا ظهور الاعلانات . ومن هنا يبدأ صاحب القناة ، بالدخول الي الفيديوهات لمشاهدة الاعلانات . اكثر من مرة ومن اكثر من هاتف ، والنقر علي الاعلانات وذلك بهدف زيادة الأرباح لصاحب القناه ، وهذا تعتبر زيارات ونقرات غير شرعيه . وغير صالحة . لدى جوجل ومع كثرة عمل هذة الأشياء ، قد تؤدى الي غلق حساب صاحب القناة ، لان جوجل تكون علي علم . ان هذا زيارات غير صالحة ، لانها تكون علي علم ، انها من صاحب القناة .

الزيارات والنقرات الغير شرعيه لدى أصحاب المواقع 

يسعي أصحاب المواقع الالكترونيه . ويبذلون مجهود كبير من اجل القبول في جوجل ادسنس ، وبعد القبول يبدأ صاحب الموقع الالكتروني . او المدونه بالدخول اكثر من مرة يوميا ، سواء من خلال الهاتف الخاص به ، او من خلال الهواتف . التي ترتبط بنفس الراوتر ، ويبدأ بالضغط علي الاعلانات او استخدام vbn . او برنامج الروبرت . كل هذا تعتبر زيارات ونقرات غير شرعيه ،  قد تؤدى الي غلق حسابك في أدسنس ، لذا فبعد القبول يمكنك استخدام مدونتك او موقعك الالكتروني . من خلال خاصيه المعاينة داخل بلوجر وليس بالدخول الي الموقع نفسة ،  وسوف نستعرض لكم . بعض اضرار الناتجة عن النقرات والزيارات الغير شرعيه ، والتي يقع فيها أصحاب المواقع الالكترونيه ، وأصحاب القنوات الخاصة باليوتيوب .

الزيارات والنقرات الغير شرعيه

الأضرار الناتجه عن الزيارات والنقرات الغير شرعيه 

قد يؤدى النقرات والزيارات الغير صالحة ، الي هذة الأشياء .

  • تؤدى الي إيقاف حسابك في ادسنس لدى موقعك الإلكتروني .
  • وايضا تؤدى الي تقييد الاعلانات على موقعك الالكتروني .
  • وتؤدى الي إيقاف قناتك علي اليوتيوب .
  • وايضا تؤدى الي التغير الكبير في الأرباح .

كيفيه الحفاظ علي موقعك الالكتروني من النقرات الغير شرعيه 

لاتقوم بمشاهدة اعلاناتك علي قناة اليوتيوب لديك ، او موقعك الالكتروني .

  • لاتقوم بالنقر علي اعلاناتك ، حتي لاتاخذ انطباع سىء من جوجل ادسنس .
  • لاتقوم متعمدا بالدخول الي موقعك أو قناتك كثيرا ، حتي لا تؤدي الي غلق حسابك نهائيا .
  • لا تقوم باستخدام برامج الروبوتات ، vbn وبرامج الزيارات الوهميه ، بهدف زيادة الأرباح . 
  • و لكي تحافظ علي موقعك او قناتك ، في حاله وجود زيارات غير شرعيه ، قم بحذف الاعلانات . من موقعك ثم ابدا بإرسال نموذج لجوجل ، عن وجود زيارات غير صالحة لموقعك الإلكتروني .
  •  مثل هذا النموذج التي توفره جوجل ادسنس ، لك في حاله رصد اي محاولات . من شخص فاشل يقوم بإذائك والضغط علي اعلاناتك ، وعمل زيارات غير صالحة لموقعك الإلكتروني ، او قناتك علي اليوتيوب .
الزيارات والنقرات الغير شرعيه
تشمل النقرات و الزيارات غير الشرعيه أي نقرات أو مرات ظهور ، قد تؤدي إلى زيادة تكاليف المعلن ، أو أرباح الناشر . وتغطي الزيارات غير الصالحة زيارات احتيالية .

تقليل الأرباح بسبب النقرات والزيارات الغير شرعيه 

يجب أن تكون النقرات والزيارات . والتي تتلقاها إعلانات جوجل ، عن اهتمام حقيقي من المستخدِمين . وتكون المقالات تعود بفائدة كبيرة علي الزائر ، ويحظر صاحب الموقع الالكتروني . او صاحب قناه يوتيوب ، في حاله  اتّباع أي أسلوب لإنشاء نقرات . أو مرات ظهور بشكل غير حقيقي . وفي حال لاحظت جوجل  ارتفاع  الزيارات غير الصالحة والنقرات  . على حسابك ، قد يتم تعليق الحساب أو إيقافه ، وحظر الاعلانات عليه . لحماية المعلنين الذي يقومون بدفع الاموال . وبالإضافة إلى ذلك ، إذا لم تتمكن جوجل  من التحقق من زياراتك ، قد توقف عرض إعلاناتك . ونتيجةً للنقرات غير الصالحة ، ايضا والزيارات الغير شرعيه ، قد تلحظ فرقًا كبيرا  في تغير الأرباح المقدرة لديك .


نقرات و زيارات وسائل التواصل الاجتماعي 

تعتبر زيارات ونقرات وسائل التواصل الاجتماعي ، فيس بوك . وتويتر وماسنجر وإنستجرام ، ليس خطر علي صاحب القناة . او الموقع الالكترونى حتي ولو وصل عدد الزيارات الي اكثر من عشرة آلاف زيارة . ولكن هذا في حاله اذا كانت الزيارة للاستفادة ، ولكن إذا كانت بهدف زيادة الأرباح فقط . فتأكد انها زيارات غير شرعيه ، وغير مرغوب فيها من جوجل ادسنس .

الزيارات والنقرات الغير شرعيه

النقرات الشرعيه والزيارات الصالحة في نظر ادسنس

النقرات الشرعية و الزيارات الصالحة . هي  التي تأتيك من الزائر عندما يقوم . بالدخول الي موقعك الالكترونى ، ويعجبه المحتوي  الخاص بك ، ويكون به اعلانات ادسنس ، ويقوم الزائر بالنقر على هذا الإعلان الموجود علي مقالتك ، و لأنه أعجبه محتوى الإعلان . ففي هذه الحالة ، تكون الزيارة او النقره شرعية ، لأن الزائر قام بالنقر  لأنه يريد أن يرى الإعلان . وفي هذه الحالة أنت تربح المال مقابل هذه النقرة ، و كل نقرة تختلف سعرها ، فعليك تجنب ما يلي  حتي لا يتم غلق حسابك . سواء كنت صاحب قناه يوتيوب ، او صاحب موقع الكتروني خاص بك ، فعليك تجنب ما يلي . 

  •  المشاركة في برامج الدفع مقابل النقر علي الاعلانات .
  • تجنب تبادل الزيارات بين الأشخاص علي الجروبات 
  • تجنب  زيادة معدل الارتداد لموقعك الإلكتروني .
  • ابتعد عن  الزوار  من البريد  الغير المرغوب فيه  . كل هذا الأشياء المذكورة اعلاة ، تعتبر زيارات ونقرات غير شرعيه و تؤدي الي غلق حسابك في جوجل ادسنس .
 كيفيه إضافة موقعك في ادوات مشرفي المواقع .
 كيفيه تحسين محركات البحث لموقعك .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إليسا تستعد لطرح أغنية ديو جديدة مع سعد لمجرد بعلون من أول دقيقة 2022

محمد رمضان يطرح اغنية - عاملين جامدين - بعد الحلقة الأخيرة من مسلسل المشوار