كلمات اغنية ساكت نور الدين الطيار

صورة
كلمات اغنية ساكت - نور الدين الطيار 2022 كلمات اغنية نور الدين الطيار  ساكت مليان جراح وماشي عادي ساكت ايامي سوده ايامي الحلوه راحت ده انا كلمت نفسي حسي بيا حسي عمري تايه مش لاقي غير نفسي حياتي ضلمه جوه مني سني بيحكيلي بيشكيلي كتير انا مني طول عمري ضايع باعولي قلبي مش لاقيهم هما فين حبايبي داويتهم كتير استغلو جرحي حطمولي قلبي ونسوني فرحي وسابوني بنزف غرقان في دمي وكلام كتير موصفش شرحي وجع السنين سايب فيا جروح والي باقي مني دي حلاوه روح وفي بحر دمعي انا قتيل مدبوح بصرخ وصوتي دايما ليه منبوح حياتي ضلمه جوه مني سني بيحكيلي بيشكيلي كتير انا مني عمري ضايع باعولي قلبي مش لاقيهم هما فين حبايبي الشوك في قلبي بيبكي عيني ده انا سكه سوده كانت نصيبي ده انا حبي خاني قطع وريدي والدنيا حابه يتهد حيلي انا ليه ياربي كولو يأذيني ليه ملاقي حد يداويني وافضل وحيد مجروح سنيني تايه في حزني مين ينجيني كلمات اغنية ساكت

تعرف علي ميزات وايموجي واتس آب بلس 2021 | آخر تحديث

 تعرف علي ميزات وايموجي واتس آب بلس 2021 | آخر تحديث  

واتس آب بلس 2021

تطبيق وتس اب بلس  تحديث اخر اصدار 2021 

 واتس اب بلس تحديث اخر اصدار | تم تحديث هذا التطبيق . على أساس تطبيق WhatsApp الأصلي . حتى اسم الحزمة لهذا البرنامج  هو نفس الاسم الأصلي . في Blue Plus ، و يمكنك إخفاء المشهد الأخير ، وتغيير الخطوط . وحتى يمكن لمستخدمين التطبيق . تغيير لون الواجهة الخاصة لتطبيق واتس اب بلس وفقًا لإرادتهم الخاصة ، وحسب راحتهم . وفي هذا المقال ، سوف نقدم لكم ، اهم مميزات واتس آب بلس آخر تحديث 2021 .

برنامج واتس آب أكثر البرامج والتطبيقات المستخدمة 

كما نعلم أنه من بين جميع تطبيقات المراسلة الخاصة . بوسائل التواصل الاجتماعي ، و الموجودة في حياتنا اليوميه ، فإن WhatsApp . يعتبر هو التطبيق الذي يستخدمه معظم  الأشخاص علي مستوي العالم ، و السبب هو الراحة . والميزات المذهلة التي يوفرها التطبيق . ولكن ما زلنا نشعر في بعض الأحيان أن التطبيق ، يفتقد بعض الميزات الضرورية . عند العديد من مستخدمينو  . و لهذا السبب يفضل  الأشخاص ، وينتمون إلى نحو الميزات المعدلة ، ذلك لأنها توفر الميزات الرائعة . التي لا تتوفر في التطبيق الرسمي واتس آب . ويعتبر احد  أفضل تطبيقات   WhatsApp ، هو WhatsApp Plus . وهو متوافق مع جميع أجهزة Android ، الموجودة بكثرة لدي الأشخاص .

واتس آب بلس 2021

اهم مميزات تطبيق  WhatsApp plus 2021

 هو نوع التطبيق الذي يأتي به بعض الميزات الرائعة . و يهدف بشكل أساسي ، إلى تزويد المستخدم بتجربة مخصصة . مع كل تلك الميزات التي يريد الأشخاص الحصول عليها . في التطبيق الرسمي . ولكن لم تتمكن من الحصول عليها ، و يتعلق الأمر بأفضل تطبيق تم تعديله . لـ WhatsApp ، فهو WhatsApp Plus . وهذا أمر مهم بسبب ثباته وميزاته الأمنية ، و التي يميل اليها الافراد و الميزة المهمة أنه يحافظ على خصوصيتك . وأفضل شيء هو أن المستخدمين لا يحتاجون إلى القلق ، بشأن الحظر . من التطبيق  الرسمي ، لأنه يأتي به ميزة عدم الحظر الخاصة  .

تجربة مميزات تطبيق WhatsApp Plus الجديد 

عندما تقوم بتثبيت أو تحديث هذا الإصدار واتس آبلس . سوف تحصل على ميزات ممتازة جدا ،  وسوف تحب هذه الميزات . و يحتوي هذا التحديث . على خيار الاتصال بالفيديو ، وإخفاء آخر مرة ظهور  ، وإخفاء العلامات الزرقاء . و الرمادية ، وإخفاء الكتابة ، وحالة التسجيل في الدردشه الجماعية . والعديد من المميزات الأخرى ، و تم حظر الإصدار السابق . من هذا التطبيق من قبل المسؤولين ولكن هذه نسخة مضادة للحظر . و سيعمل التطبيق على الهواتف الذكية  كلها . مثل 

  •  Samsung. 
  •  Nokia .
  •  Moto  .
  •  Vivo .
  •  Oppo .
  • Huawei  .
  •  Xiaomi .
  •  Sony .

وسوف نستعرض لكم ، عن افضل واهم مميزات تطبيق  WhatsApp Plus 2021 APk . والذي يميل اليه الافراد .

 WhatsApp Plus 2021 APk ميزات

 مميزات watsapp plus apk | لأن هذا . هو السبب الاساسي وراء استخدام جميع الأشخاص . للتطبيقات المعدلة ، و لإنه يوفر كل تلك الميزات المدهشة . و التي يمكنك أن لا تتخيلها في أي تطبيق خاص . بوسائل المراسلة الاجتماعية ، والتي سوف نستعرضها  لكم ، في هذا المقال . 

واتس آب بلس 2021

ثيمات مثيرة للاهتمام داخل WhatsApp 2021

منذ ظهور WhatsApp . نرى انها سمة واحدة فقط المتاحة  والناس يشعرون بالملل منها . هذا عندما يأتي WhatsApp Plus ، للإنقاذ و لأنه يقدم بعض الثيمات الجذابة . يمكنك الاختيار من بين أكثر من 750 موضوعًا . وفقًا للذي يفضله مستخدمي التطبيق ، وسيؤدي ذلك إلى تغيير المظهر العام للتطبيق . حسب راحتك واختيارك  ، وتغير شكله تماما .

ايموجي الجديدة داخل تطبيق واتس آب 2021

 ايموجي والاشكال ااتعبيريه | و هي التي يعبر بها الأشخاص . عن حالتهم في كل جمله اثناء المحادثه ، و كأنك موجود امام الشخص وتتحدث معه .  فهو شيء يساعدنا جميعًا ، على أن نكون أكثر تعبيرًا أثناء الدردشة مع شخص . و على الرغم من أننا حصلنا بالفعل على رموز التعبيرية المذهلة في WhatsApp .  ولكن من لا يحب شيئًا إضافيًا ، و هنا سيكون لدينا أكثر من 1000 رمز تعبيري جديد . و ستجعل هذه الرموز التعبيرية ، جميع محادثاتك أكثر تفاعلية وتعبيراً . هذا شيء لا يمكن أن يستغني عنه ابدا اي شخص ، مستخدم للتطبيقات الخاصة المراسله .

ميزة إخفاء آخر ظهور داخل wahtsapp 2021

 ميزة آخر ظهور أو اتصال | هي من أكثر الميزات المفيدة . و التي قدمها WhatsApp . لأنها تساعد مستخدمي التطبيق ، على معرفة . متى كان الشخص آخر مرة  متصلًا بالواتس ، و على الرغم من أن تطبيق  WhatsApp . يسمح لنا بإخفاء آخر ظهور لنا ، إلا أنه يخفي أيضًا آخر ظهور للآخرين . و هذا يعني أنك لن تتمكن من معرفة آخر مرة كان فيها الشخص متصلاً بالإنترنت . ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بـ WhatsApp Plus . ستتمكنون من رؤية آخر ظهور لأشخاص آخرين حتى عندما تكون مخفيًا. وهذة ميزة رائعة جدا لمستخدمي التطبيق واتس آب بلس .

ميزة الرد التلقائي داخل التطبيق wahtsapp 2021

الرد التلقائي  في تطبيق watsapp |.  الميزة التي تراها في حساب الأعمال على WhatsApp ،  بمساعدة هذه الميزة . يمكن للمرء بسهولة إرسال ردود تلقائية . إلى أي شخص عندما يكون مشغولاً ، أو غير قادر على الرد . لكن المشكلة هي أن هذه الميزة . متوفرة في حساب WhatsApp Business  فقط وليس الحساب العادي . لذلك أضاف  WhatsApp Plus هذه الميزه الرائعة داخله ، والتي تسهل  الكثير من الأشياء . بالنسبة لكل مستخدم تطبيق watsapp plus .

واتس آب بلس 2021

خيارات مشاركة الملفات المتقدمة داخل تطبيق واتس آب 

 تم تصميم WhatsApp Plus بطريقة . تسمح لك خيارات مشاركة الملفات والفيديوهات والرسائل الصوتيه بكل  بسهولة . و يساعدك هذا . على تعيين جودة أو حجم الملف الذي أرسلته ، بكل  بسهولة إلى أي شخص تتحدث معة  . داخل التطبيق ، و يتيح لك إرسال ملفات تصل إلى 100 ميغا . وهو أمر ملائم للغاية ، ومهم جدا بالنسبه لمستخدمي التطبيق .

مكالمات الفيديو عالية الدقة في watsapp 2021

على الرغم من أن جميع إصدارات WhatsApp.  توفر ميزة الاتصال بالفيديو لأي من المحتوى الخاص بك ، إلا أن المشكلة الرئيسية . هي الجودة في الاتصال ، التي تصبح مزعجة للغاية مع بعض المستخدمين . ولكن تسعي واتس آب ، في تحسين تجربة المستخدم ، وذلك اثناء الاتصال بالفيديو لأي شخص .

هذا وقد قدمنا لكم . افضل ميزات ممتازة لبرنامج واتس آب بلس آخر تحديث 2021 ، وكل التفاصيل الكامله . للميزات الخاصة بالتطبيق ، تتمني مدونه  كومبيو أكاديمي للمعلوميات . أن يكون نال الشرح المبسط اعجابكم .

تعرف علي الهواتف  التي سوف يتم إيقاف واتس آب فيها

تعرف علي اخبار مهمه  لمستخدمي تطبيق  واتس اب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إليسا تستعد لطرح أغنية ديو جديدة مع سعد لمجرد بعلون من أول دقيقة 2022

محمد رمضان يطرح اغنية - عاملين جامدين - بعد الحلقة الأخيرة من مسلسل المشوار