كلمات اغنية ساكت نور الدين الطيار

صورة
كلمات اغنية ساكت - نور الدين الطيار 2022 كلمات اغنية نور الدين الطيار  ساكت مليان جراح وماشي عادي ساكت ايامي سوده ايامي الحلوه راحت ده انا كلمت نفسي حسي بيا حسي عمري تايه مش لاقي غير نفسي حياتي ضلمه جوه مني سني بيحكيلي بيشكيلي كتير انا مني طول عمري ضايع باعولي قلبي مش لاقيهم هما فين حبايبي داويتهم كتير استغلو جرحي حطمولي قلبي ونسوني فرحي وسابوني بنزف غرقان في دمي وكلام كتير موصفش شرحي وجع السنين سايب فيا جروح والي باقي مني دي حلاوه روح وفي بحر دمعي انا قتيل مدبوح بصرخ وصوتي دايما ليه منبوح حياتي ضلمه جوه مني سني بيحكيلي بيشكيلي كتير انا مني عمري ضايع باعولي قلبي مش لاقيهم هما فين حبايبي الشوك في قلبي بيبكي عيني ده انا سكه سوده كانت نصيبي ده انا حبي خاني قطع وريدي والدنيا حابه يتهد حيلي انا ليه ياربي كولو يأذيني ليه ملاقي حد يداويني وافضل وحيد مجروح سنيني تايه في حزني مين ينجيني كلمات اغنية ساكت

أسباب رفض قناتك لتحقيق الربح في يوتيوب | تعرف علي حل المشكله

أسباب رفض ادسنس قناتك في يوتيوب لتحقيق الربح|وما هي حل المشكله 2021

ربط ادسنس بقناتك لتحقيق الربح من برنامج شركاء يوتيوب 

 ربط ادسنس بقناتك لتحقيق الربح |  اذا كنت . من محبي انشاء الفيديوهات ، و تسعي لتحقيق الربح من برنامج شركاء يوتيوب . فأنت في المكان الصحيح لمعرفة المعلومات الدقيقة الخاصة بانشاء قناة علي اليوتيوب وربطها بأدسنس . وكيفيه تفعيل الربح فيها ، ومن المعروف ان الهدف الأساسى من انشاء قناة علي اليوتيوب ، هو ربح المال . وكلنا نعلم شروط الربح من من اليوتيوب وهي .

  • تحقيق 4000 ساعة  مشاهدة .
  • مع تحقيق عدد ١٠٠٠ مشترك داخل القناه .

ليس من السهل تحقيق شروط الربح من يوتيوب في وقت قصير 

ومن المعروف . ان هذة الشروط ليس من السهل تحقيقها ، خصوصا اذا كنت من  مبتدئين انشاء القناة . ولكن الأمر يحتاج وقت ومجهود وصبر ، لكي توصل للهدف الأساسي وهو تحقيق الربح . من برنامج شركاء يوتيوب ، وفي هذه المقاله . سوف نستعرض لكم عن اسباب رفض ادسنس قناتك ، في برنامج شركاء يوتيوب .

المحتوي المكرر احد أسباب رفض قناتك في يوتيوب 

يشير المحتوى المكرر . إلى القنوات ذات المحتوى المتشابه ، لذلك يصعب على المشاهد التمييز بين مقاطع الفيديو على نفس القناة . و تستند هذه السياسة إلى قسم ادوات مشرفي المواقع في سياسات AdSense ، وقد وضعنا هذه السياسة . في بيئة ملائمة لمنشئي المحتوي علي  YouTube. فإذا كنت تمتلك فيديوهات  كثيره ولم تحقق الارشادات السياسه المطلوبه ، فلن يتم تحقيق الربح من اليوتيوب علي قناتك . فالقنوات التي تحقق ميزة الربح ، قامت بتطبيق السيايه المطلوبه منها ، وهي فيديوهات تقدم محتوي رائعا للمشاهدين . و لتحقيق الربح علي قناتك ، لابد من تقديم فيديوهات مختلفة  عن الاخري ، كما ورد في سياسات برنامج AdSense . 

محتوي يعاد استخدامه احد أسباب رفض تحقيق الربح في اليوتيوب 

إذا كانت قناتك تحتوي على مقاطع فيديو متعددة ، و تنتهك إرشادت AdSense . فقد يتم تعطيل تحقيق الدخل لقناتك بالكامل . تهدف هذه السياسة إلى ضمان السماح بتحقيق الدخل من المحتوى الأصلي ، و الذي يقدم قيمة إضافية للجمهور . إذا أضفت محتوى مثيرًا جدا للاهتمام إلى مقطع فيديو لم يتم إنشاؤه في الأصل ، فهذا يعني أنك قمت بتغيير المحتوى بطريقة ما. يُسمح عادةً بهذا النوع من المحتوى في قناتك ، ولكن قد تخضع مقاطع الفيديو الفردية لسياسات أخرى ، مثل حقوق الطبع والنشر. أي إذا تمكن المشاهدون من التمييز  بين الفيديو الأصلي ومقطع الفيديو الخاص بك ، فإننا نسمح بنشر المحتوى القابل لإعادة الاستخدام .

ما هي حل مشكلة عدم تفعيل الربح في اليوتيوب وعدم قبول قناتك في يوتيوب ؟

إذا قمت بالتقديم لطلب المراجعة اكثر من مرة . وتم رفضك من برنامج شركاء يوتيوب ، وتريد حل هذة المشكله ، لتحقيق الربح على قناتك . قم بمراجعة قناتك في يوتيوب ، وفي كل فيديوهات قبل طلب المراجعة مرة اخري ، وقم بالاتي .

  • إزاله كل الفيديوهات التي لا تقدم اي قيمة ولا هدف للمشاهد .
  • مراجعة اي بيانات خاصة بأي فيديو علي قناتك .
  • حذف الفيديوهات المكررة علي قناتك في يوتيوب .
  • حذف الفيديوهات المأخوذة من المواقع الاخري .
  • عمل فيديوهات جديدة تقدم محتوي عالي الجودة ، ليستفيد منها الزائر او المشاهد .
  • حاول أن تحافظ  على وجود متابعين ومشتركين للقناة ، وألا تنخفض معدلات المشاهدة علي قناتك .
  •  تاكد من القناة لا تحتوي علي محتوى حساس أو مثير للجدل ، أو معاكس  لسياسة يوتيوب .
  •  تاكد من ان يكون المحتوى أو الفيديوهات علي قناتك ليس بها اعتداء على حقوق ملكية .
  • تاكد من ان  يكون المحتوى أو الفيديوهات التي تقدمها قناتك ليس بها اي نوع من العنف أو ما شبه. 
  • تأكد أن محتواك الذي تقدمه لا يحتوي على التحرش الجنسي .
  • تأكد أن تكون مقاطع الفيديو الذي تقدمها آمنة للأطفال .

في حال تأكدت من توافر كل الشروط المذكورة اعلاة ، عليك بأعادة طلب المراجعة مرة اخري ، و سوف يتم قبولك . مدام توافرت كل الشروط في قناتك ، وقمت بتحقيق سياسات برنامج شركاء يوتيوب .

من تختارة ادسنس اثناء طلب المراجعة لتفعيل الربح ؟

 تعتبر مرحلة المراجعة . التي يقوم بها برنامج شركاء يوتيوب ، للتأكد من تحقيق قناتك الشروط المطلوبة . وتركز اليوتيوب على المحتوى الأفضل و الرائع و الجذاب ، التي تعطي  قيمة عاليه للمشاهد ، وايضا تركز علي المقاطع الأكثر مشاهدة . ونسب المشاهدة وتركز علي كميه عدد المشاركين الموجودين علي قناتك في يوتيوب . لتعطيك الموافقة بالإنضمام إلى برنامج شركاء يوتيوب ، وبإمكانك تحقيق الأرباح من الفيديوهات في قناتك .

هذا وقد قدمنا لكم ، بعض اسباب الرفض الشائعة التي يتعرض اليها اصحاب القنوات . قما قدمنا لكن بعض حلول لمشكله عدم قبول قناة اليوتيوب لديك ، كما قدمنا لكم اكثر القنوات التي تركز عليها ادسنس اثناء المراجعة ، لتفعيل الربح من برنامج شركاء يوتيوب .

يمكنك معرفة كيفيه عمل باك لينك .

النقرات الغير شرعيه واسباب توقف حسابك علي ادسنس .

كما ينوه خبراء  مدونه كومبيو أكاديمي للمعلوميات عدم التسرع . وبذل المجهود الكافي في تقديم المحتوي عالي الجودة ، قبل طلب التقديم او المراجعة . وإعطاء قناه يوتيوب الخاصة بك الوقت الكافي قبل التقديم . 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إليسا تستعد لطرح أغنية ديو جديدة مع سعد لمجرد بعلون من أول دقيقة 2022

محمد رمضان يطرح اغنية - عاملين جامدين - بعد الحلقة الأخيرة من مسلسل المشوار