كلمات اغنية ساكت نور الدين الطيار

صورة
كلمات اغنية ساكت - نور الدين الطيار 2022 كلمات اغنية نور الدين الطيار  ساكت مليان جراح وماشي عادي ساكت ايامي سوده ايامي الحلوه راحت ده انا كلمت نفسي حسي بيا حسي عمري تايه مش لاقي غير نفسي حياتي ضلمه جوه مني سني بيحكيلي بيشكيلي كتير انا مني طول عمري ضايع باعولي قلبي مش لاقيهم هما فين حبايبي داويتهم كتير استغلو جرحي حطمولي قلبي ونسوني فرحي وسابوني بنزف غرقان في دمي وكلام كتير موصفش شرحي وجع السنين سايب فيا جروح والي باقي مني دي حلاوه روح وفي بحر دمعي انا قتيل مدبوح بصرخ وصوتي دايما ليه منبوح حياتي ضلمه جوه مني سني بيحكيلي بيشكيلي كتير انا مني عمري ضايع باعولي قلبي مش لاقيهم هما فين حبايبي الشوك في قلبي بيبكي عيني ده انا سكه سوده كانت نصيبي ده انا حبي خاني قطع وريدي والدنيا حابه يتهد حيلي انا ليه ياربي كولو يأذيني ليه ملاقي حد يداويني وافضل وحيد مجروح سنيني تايه في حزني مين ينجيني كلمات اغنية ساكت

هزة ارضيه بقوة 6 ريختر ! زلزال مصر اليوم

هزة أرضية بقوة 6 ريختر ! زلزال مصر اليوم

هزة ارضيه بقوة 6 ريختر

زلزال بقوة 6 مقياس ريختر هز اليوم  منطقة صعيد مصر 

ضرب زلزال قوي مركزه شرق البحر المتوسط بقوة أعلى  ​​، الثلاثاء ، عدة محافظات في مصر ، من بينها القاهرة والإسكندرية .  ونقلت وسائل إعلام مصرية . عن جاد القاضي ، مدير المعهد القومي للفلك ، قوله إن محطة الشبكة الزلزالية الوطنية سجلت زلزالا في الساعة 7:32 دقيقة بتوقيت مصر . موقعها شرق  ، وتقع شرقي البحر المتوسط ​​، بقوة بمقياس ريختر . أكثر من 6  درجات حسب مقياس ريختر هز اليوم  ، شعر سكان عدة مناطق بذلك .

زلزال في مصر موقعها شرق البحر المتوسط 

كما قال سكان الإسكندرية المطلة على البحر الأبيض المتوسط ​​وأسيوط في صعيد مصر . إنهم شعروا أن منازلهم تهتز بسبب الزلزال. أكد بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنهم شعروا بزلازل قوية في الدقائق القليلة الماضية. لا توجد تقارير عن وقوع اصابات هذا بيان محطات الشبكة القومية للزلازل . في مصروكان  الزلزال كان بقوة أعلى من 6 درجات وكان موقعها شرق البحر المتوسط بقوة .

هزة ارضيه بقوة 6 ريختر

زلزال بقوة ست درجات على مقياس ريختر ضرب جزيرة كريت

كشف الدكتور جاد القاضي مدير المعهد الوطني للفلك و الجيوفيزياء ، عن عدم وجود علاقة . بين زلزال 12 أكتوبر وزلزال عام 1992 ، مؤكدا عدم وجود علاقة بين الزلزالين ، واصفا أن الزلزال التي حدثت كانت تسمى في جزيرة كريت . وقال  ما من شيء اسمه "موسم الزلازل". وأضاف القاضي في تصريح خاص لـ "الوطن" ، أن الزلزال مقياس ريختر . جنوب جزيرة كريت الذي ضرب  بقوه 6.4 درجة على مقياس ريختر بقوة كبيرة وعمق 25.7 كيلومترًا .

فأعلن اليوم زلزال بقوة ريختر يضرب محافظات مصر . بقوة درجات موقعها شرق البحر المتوسط بقوة أعلى قرابة درجات 6.4  حسب مقياس ريختر  . بأن زلزالا بقوة مقياس ريختر يضرب بعض البلاد  بوقوع  زلزال  بقوة  درجة  على مقياس . ريختر يضرب مصر و شمال مصر و يضرب القاهرة قبل ساعتين .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إليسا تستعد لطرح أغنية ديو جديدة مع سعد لمجرد بعلون من أول دقيقة 2022

محمد رمضان يطرح اغنية - عاملين جامدين - بعد الحلقة الأخيرة من مسلسل المشوار