كلمات اغنية ساكت نور الدين الطيار

صورة
كلمات اغنية ساكت - نور الدين الطيار 2022 كلمات اغنية نور الدين الطيار  ساكت مليان جراح وماشي عادي ساكت ايامي سوده ايامي الحلوه راحت ده انا كلمت نفسي حسي بيا حسي عمري تايه مش لاقي غير نفسي حياتي ضلمه جوه مني سني بيحكيلي بيشكيلي كتير انا مني طول عمري ضايع باعولي قلبي مش لاقيهم هما فين حبايبي داويتهم كتير استغلو جرحي حطمولي قلبي ونسوني فرحي وسابوني بنزف غرقان في دمي وكلام كتير موصفش شرحي وجع السنين سايب فيا جروح والي باقي مني دي حلاوه روح وفي بحر دمعي انا قتيل مدبوح بصرخ وصوتي دايما ليه منبوح حياتي ضلمه جوه مني سني بيحكيلي بيشكيلي كتير انا مني عمري ضايع باعولي قلبي مش لاقيهم هما فين حبايبي الشوك في قلبي بيبكي عيني ده انا سكه سوده كانت نصيبي ده انا حبي خاني قطع وريدي والدنيا حابه يتهد حيلي انا ليه ياربي كولو يأذيني ليه ملاقي حد يداويني وافضل وحيد مجروح سنيني تايه في حزني مين ينجيني كلمات اغنية ساكت

انشاء حساب علي ادسنس وربط youtupe بجوجل ادسنس | تحديث 2021

انشاء حساب علي ادسنس وربط youtupe  بجوجل ادسنس |  تحديث 2021 

انشاء حساب ادسنس وربط قناة يوتيوب بأدسنس2021

انشاء حساب في جوجل ادسنس لكسب الاموال 2021

خدمة جوجل ادسنس ، هي واحدة من احسن المواقع التي يجب ان يكون لديك حساب عليها ، لأنك تستطيع . من خلالها ان تجني مالا من الاعلانات . على يوتيوب او على موقع الكتروني ، وفي هذا المقال . سوف اعلمك واشرح لك طريقة انشاء حساب جوجل ادسنس ، و ربطه باليوتيوب و كيفية تنمية قناتك على يوتيوب .

كسب المال عبر الإنترنت من ادسنس 2021 

 اذا  كنت مهتم بهذا المواضيع و Adsense مهم  ، لأنك من خلال حساب ادسنس واحد . تستطيع ان تكسب المال من اليوتيوب ومواقع الكترونية اخرى ، خاصة بك اذا كنت بالطبع قد اتممت شروط معينة مطلوبة لتحقيق الربح . و يجب ان تعلم تماما ما هو الفرق . بين غوغل ادسنس وغوغل ادز .
  •  جوجل ادز ، هو حساب تقوم انت بدفع المال لكي تضع اعلاناتك على موقع  Google Ads .
  • و google Adsense ، يصل اليك المال منه من الاعلانات  ، التي توضع  على موقعك الالكتروني او على قناتك  .

إتمام الشروط لكسب المال من اليوتيوب 

 سوف نرى اين سنقوم بانشاء حساب ادسنس ، يجب ان تنتبه الى نقطة مهمة جدا ، وهي اذا كانت القناه الخاصة بك . لا تلتزم  باالشروط التي من خلالها تقوم بكسب المال ، من يوتيوب . لا يمكنك القبول وكسب المال منها . والشروط هي 
  • تقديم محتوي عالي الجودة ، لقناتك يستفيد منها الزوار .
  • حصول علي الف متابع للقناة الخاصة بك .
  • والحصول علي 4000 الاف ساعة مشاهدة للقناه لديك .
 
انشاء حساب ادسنس وربط قناة يوتيوب بأدسنس 2021

كيفيه فتح حساب وربطه بجوجل ادسنس

  •  لكي تفتح حساب ادسنس وتربطه بحسابك على قناتك اليوتيوب ، اولا يجب الدخول على موقع غوغل . تقوم  بكتابة كلمة Adsense او Google Adsense .
  • ثم  تضغط على هذا الرابط ، اذا كانت اعدادت جوجل عندك باللغة العربية ، فسيظهر بالعربية . المهم ان تصل الى هذه الصفحة .
انشاء حساب ادسنس وربط قناة يوتيوب بأدسنس 2021

  • من ثم اذا كان لديك حساب  تضغط على Sign in ، او تضغط على بدأ ،  اذا لم يكن لديك حسابا . ستصل الى مثل هذه الصفحة هنا سيطلب منك ان تضع رابط قناتك اليوتيوب . او موقعك الالكتروني مثلا .
انشاء حساب ادسنس وربط قناة يوتيوب بأدسنس 2021
  •  يجب ان اضع بريدي الالكتروني ، اختار  نعم ام لا .
  •  ثم حفظ ومتابعة الى هذا الصفحة .
  • ومن ثم وبما انك وضعت رابط اليوتيوب ، فسيقول انه بامكانك . ان تقوم باختيار الاعدادات ، على موقع اليوتيوب فاذا اختر متابعة على يوتيوب  .
  • وبعد ان تقبل قناتك  يوتيوب ، يسيصبح بامكانك . الدخول على حسابك في  أدسنس ، و مشاهدة الاحصائيات الخاصة بقناة you tupe لديك .
  • و يمكنك معرفة الدخل الذي قد قمت بتحقيقه . من قناتك في خلال يوم ، او خال اليوم الماضي ، او خلال أخر 7 أيام  . خلال شهر .
  • مثلا  حساب الادسنس مربوط بقناه اليوتيوب ، وموقع الاكتروني . فهو يعطي احصائيات ، عن عدد المرات التي شوهدت الاعلانات على موقعي الالكتروني ايضا .
انشاء حساب ادسنس وربط قناة يوتيوب بأدسنس 2021

فتح اكثر من بريد إلكتروني علي حساب واحد في جوجل أدسنس 

و الموضوع المهم الذي يجب ان تكون على علم به ، هو ان البريد الالكتروني الذي استخدمته لأنشاء حسابك . جوجل ادسنس ، ليس من الضروري . ان يكون هو البريد الالكتروني الذي استخدمته لقناتك اليوتيوب . او لموقعك الالكتروني ، بامكانك ان تضع بريد الكتروني مختلف عنهما من الممكن  ، مثلا ان يكون لديك عدة حسابات قنوات يوتيوب . واكثر من  حساب موقع الكتروني ،  مربوطين بحساب واحد ادسنس ، تدخل عليه الارباح مع بريد الكتروني واحد مختلف . عن اي بريد الكتروني متعلق بتلك الحسابات ، فهذا امر مهم جدا يجب عليك معرفته اذن عندما يصبح حسابك باستطاعته تلقي الاموال .

كسب المال من برنامج شركاء يوتيوب 2021 

 في قناة اليوتيوب التي تستطيع ان تكسب منها المال ، اضغط على monetization . استطيع ان ارى زر اعلانات الفيديو ، اي الاعلانات التي تشاهدها على الفيديو .
لو قمت  بكتابه  حساب Adsense خطأ ، يمكنك ان تضعط على كلمة  change ، لكي تضع حسابك  الصحيح .
انشاء حساب ادسنس وربط قناة يوتيوب بأدسنس 2021

 كانت هذه كيفية انشاء حساب  جوجل ادسنس ، وربطه باليوتيوب واذا كانت . القناه الخاصة بك  لم تصل  الى مرحلة كسب المال من  ، من خلال الاعلانات . فعليك بتنمية قناتك وذلك بوضع . محتوى  مفيد للجمهور  ، قم باعداد بعض  خطوات لتتبعها من اجل عمل قناة ناجحة على يوتيوب .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إليسا تستعد لطرح أغنية ديو جديدة مع سعد لمجرد بعلون من أول دقيقة 2022

محمد رمضان يطرح اغنية - عاملين جامدين - بعد الحلقة الأخيرة من مسلسل المشوار